0 تصويتات
بواسطة

يحدث هذا الاحتيال عند إصابة أجهزة الحاسب الخاصة بالضحايا ببرامج ضارة يمكنها تسجيل نشاط الحاسب المراقبة نشاطاتهم عبر الانترنت:

الاحتيال الإلكتروني

سرقة الهوية

التسلل الإلكتروني

انتهاك الخصوصية

الإجابة الصحيحةللسؤال يحدث هذا الاحتيال عند إصابة أجهزة الحاسب الخاصة بالضحايا ببرامج ضارة يمكنها تسجيل نشاط الحاسب المراقبة نشاطاتهم عبر الانترنت بيت العلم، أحد الأسئلة المهمة التي يتم تكررها في الواجبات والاختبارات ويشرح معلم المادة طريقة الحل في الحصه أثناء شرح الدرس ويولي اهتمامه على بعض الأسئلة الهامة. 

السؤال: يحدث هذا الاحتيال عند إصابة أجهزة الحاسب الخاصة بالضحايا ببرامج ضارة يمكنها تسجيل نشاط الحاسب المراقبة نشاطاتهم عبر الانترنت. 

طلاب موقع عـلـم الـسؤال التعليمي، التركيز على فهم الدرس أثناء شرح معلم المادة الدرس في الحصة الدراسية يساعدك على حل واجب الدرس بسهولة ويسهل عليك حل الاختبارات، وكما نوصي بالتحضير المسبق للدروس لكسب مهارة المشاركة أثناء شرح الدرس. 

يحدث هذا الاحتيال عند إصابة أجهزة الحاسب الخاصة بالضحايا ببرامج ضارة يمكنها تسجيل نشاط الحاسب المراقبة نشاطاتهم عبر الانترنت؟ 

والجواب الصحيح هو

التسلل الإلكتروني. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
التسلل الإلكتروني هو المصطلح الذي يصف الاحتيال الذي يحدث عند إصابة أجهزة الحاسب الخاصة بالضحايا ببرامج ضارة تسمح للقراصنة بالتسجيل ومراقبة نشاطات الأفراد عبر الإنترنت دون علمهم. يتمثل الهدف من هذا النوع من الاحتيال في الوصول غير المشروع إلى بيانات شخصية حساسة مثل معلومات الهوية، كلمات المرور، وتفاصيل المعاملات المالية. ولحماية أجهزتهم من هذا النوع من الهجمات، يجب على الأفراد تثبيت برامج مضادة للفيروسات والحماية السيبرانية، وتجنب فتح روابط أو مرفقات غير معروفة، وتحديث برامجهم بانتظام، واستخدام كلمات مرور قوية ومتغيرة بانتظام.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...