0 تصويتات
بواسطة

حقيقة خبر وفاة سميرة زيتوني  

جنازة سميرة زيتوني

أين هي سميرة زيتوني

معلومات عن سميرة زيتوني

اين سميرة زيتوني

سميرة زيتوني ويكيبيديا

سميرة زيتوني وفاة

اخر اخبار سميرة زيتوني

معلومات عن سميرة زيتوني

هل خبر وفاة سميرة زيتوني صحيح؟ 

تناقلت العديد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي و بعض الصحف وسائل الإعلام الجزائري خبر وفاة سميرة زيتوني، مما تسأل الكثير من محبين ومعجبين الفنانة الجزائرية سميرة زيتوني عن حقيقة خبر وفاة سميرة زيتوني. 

حقيقة وفاة سميرة زيتوني 

في الساعات القليلة الماضية تناقلت بعض مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات يوتيوب خبر وفاة سميرة زيتوني، حيث نفت عائلة الفنانة سميرة زيتوني خبر وفاة سميرة زيتوني ودعت إلى التوقف عن تداول مثل هذه الشائعات التي تعكر صفو الأسرة وجميع محبي الفنانة، مؤكدة أنها تمارس حياتها وعملها بشكل طبيعي دون أي مشاكل صحية.

من هي سميرة زيتوني

سميرة زيتوني فنانة وممثلة جزائرية، وهي ابنة محمد زيتوني الذي قام في الكثير من الأعمال الفنية في تاريخ التلفزيون الجزائري ، وتعتبر زيتوني من أكثر الفنانات موهبة صقلت موهبتها عبر الأدوار التي قامت بها والتي تعملتها من والدها المخرج الكبير محمد زيتوني، ويعد المسلسل التلفزيوني "وداع العصافير" من أهم أعمالها الفنية وإخراج الوالد وتناول قضية ضرب الأطفال.

وبدأت سميرة زيتوني طريقها في عالم التمثيل والفن والغناء في مرحلة مبكرة من طفولتها وكان مظهرها الخارجي الجميل وسلوكها الراقي مع الناس عاملا مساعدا في وصولها إلى قلوبهم بسرعة كبيرة.

قدمت الكثير من الأعمال الفنية الهادفة والراقية والجميلة، فقد تألقت في التمثيل والغناء، لكن بعد فترة تركت الغناء بسبب ارتباطها بعدة أعمال فهي كانت تعمل كإطار تجاري لفندق شيراتون في مدينة وهران الجزائرية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
وفاة سميرة زيتوني

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...